أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الاستثمار. في عالم الاستثمار المالي، التوقيت هو كل شيء. في الماضي، كان اتخاذ القرار الناجح يعتمد على المعرفة المكتسبة من وسائل الإعلام التقليدية والمنشورات التجارية والعلاقات الشخصية. ولكن، مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، هناك الآن طريقة أسرع وأكثر فاعلية لجمع البيانات التي يمكنها التأثير على قرارات المستثمرين.
عندما تكون السرعة أمرًا أساسيًا، ويمكن للتأخير لبضع دقائق أن يحدث فرقًا بمئات الآلاف من الدولارات، فإن الحصول على هذه المعلومات المهمة قبل البقية سيكون أمر بالغ الأهمية. وهنا بالضبط المكان الذي تدخل فيه وسائل التواصل الاجتماعي.
كما هو معروف لدى الجميع، أصبح موقع تويتر منتشر على نطاق واسع والمصدر الفوري والأكثر حداثة للأخبار على في عالمنا. غالبًا ما يتم نشر القصص والأخبار على المنصة قبل ساعات من ذكرها من قبل الشركات الإخبارية الكبرى. وهو أمر بدأ المستثمرون الأذكياء في استغلاله واتخاذ قراراتهم بسرعة لتحقيق الأرباح.
في مقالنا اليوم سوف نغطي ثلاثة منصات اجتماعية تويتر و لينكد إن و فيسبوك ومن خلالها سوف ندرك أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الاستثمار.
تظهر التقارير أن خمسة ملايين من المستثمرين الأثرياء (أولئك الذين لديهم أصول قابلة للاستثمار تزيد عن 100000 دولار) في الولايات المتحدة وكندا الآن يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي للبحث في القرارات المالية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق